الجمعة، 17 فبراير 2012

رسالة حطيط


حطيط

هذه رسالة من العميد المتقاعد محمد أمين حطيط ردا على نقدي لمقاله في جريدة الثورة السورية المؤيدة للنظام السوري والتي كانت تحت عنوان رد وعتاب على مقال العميد الدكتور محمد أمين حطيط المدافع عن النظام السوري .. بقلم عبدو المعلم    الأربعاء 15 فبراير 2012 - 12:51
وصلتني رسالة السيد حطيط هذه اليوم الجمعة 17.02.2012
عن طريق "اتصل بنا" في منتديات الصمود الحر الشريف


صندوق استقبال الرسائل الخاصة :: رسالة
من:    امين حطيط   
إلى:    عبدو المعلم   
أرسل في:    اليوم في 20:39   
موضوع:    [إتصل بنا] رد على عتاب        
اسمج لي بداية ان اخاطبك عزيزي المحترم عبدو المعلم
لقد اثرت رسالتك كثيرا في نفسي و لمست فيها و خلفها رجلا مقدرا و محترما يعمل للوصول الى الحق و الحقيقة و هذا ما دفعني للقيام بكل ما يمكن حتى اتمكن من توجيه هذه الرسالة لك .
و هنا يهمني ان اقول :
- انني مسكون بهاجس اساسي انني من امة معتدى عليها و ان واجبي ان ابذل ما في وسعي للدفاع و هذا ما قمت به في العام 2000 عندما كنت رئيسا للجنة العسكرية اللبنانية للتحقق من الانسحاب الاسرائيلي و واجهت العالم من اجل شبر هنا و متر هناك .
- انني على قناعة مطلقة بان الله عدل و يكره الظلم لنفسه و لعباده ، و من يظلم يعادي الله و الله لا ب من ان يقتص منه و انا لا يمكن ان اقف مع ظالم كائنا من كان هذا الظالم .
- في المسالة السورية هناك حق للشعب بالاصلاح و هناك حق للامة بالدفاع عن نفسها و لهذا نحن مع الاصلاح و مع المواجهة ضد من يعتدي على الامة و لا يمكن ان اضع نفسي مع اميركا و اسرايل في خندق واحد للقول مهما كان الوضع لذلك نحن نريد ان يسكت الرصاص و تطفأ النار في سوريا و ان يستجاب للاصلاح و ان لا يكون هناك تدخل اجنبي .
و اخيرا للمعلومة فقط : في لبيا قتل الاطلسي عندما تدخل و باشهر 5 130 الف ليبي ، اما في سوريا فان ضحيا الفتنة و المواجهة فهي 8 الاف في سنة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و لك محبتي و تقديري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق